تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول بنادي النصر ، لانتقادات لاذعة من جانب صحيفة صربية ، وذلك بسبب خروج فريقه المخيب من بطولة دوري أبطال آسيا .

وقالت صحيفة «nova» الصربية في تقرير لها : “إلى متى سيتحمل رونالدو رعب ميتروفيتش وسيرجي سافيتش؟جاء لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو إلى النصر في بداية عام 2023 بتوقعات كبيرة ، ووضع على الفور أهدافه بالفوز بكل لقب ممكن ، لكنه لم يحصل سوى على لقب كأس الأندية العربية ” .

وتابعت : ” ويُهدد نجما الهلال بإيقافه في كل مسابقة حتى نهاية الموسم الحالي ، ما يزيد من جرح رونالدو هو خروج فريقه من دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي ، وكان الأمر صعباً على اللاعب ، الذي حصل بحق على لقب الرجل المأساوي ، منذ أن بدأ في البكاء بعد انتهاء المباراة ” .

وأشارت الصحيفة الصربية إلى أن النجم البرتغالي يرتبط بعقد مع نادي النصر حتى 30 يونيو من العام المقبل ” .

واختتمت حديثها : “السؤال هو إلى أي مدى سيتمكن من تحمل “إرهاب” الصربيين ميتروفيتش وسافيتش ، من المؤكد أن رونالدو لم يكن يأمل عندما جاء إلى النصر أن يكون في مركز ثانوي، لكن عليه الآن أن يقاتل للحفاظ عليه”.

ويُذكر أن النصر ودع البطولة الآسيوية بشكل رسمي بعد خسارته أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح 3-1 ، في اللقاء الذي جمعهما ، على ملعب الأول بارك .